محليات

عقد راية الصلح في اللد بين عائلتيّ الفرجات والترتير


يسر لجنة الاصلاح المحلية في مدينة اللد الممثلة من الاخوة الشيخ عدلي الكردي والشيخ يوسف الشرايعه وعضو المجلس البلدي السيد محمد ابو شريقي والسيد حاتم العيسوي والشيخ محمد عليوه أن تزف بشرى ساره، بعقد راية الصلح امس السبت في اجواء سادتها المحبة والاخوة بين عائلتي الفرجات والترتير.


تقدم الجاهة السيد خميس ابو صعلوك برفقة عائلة الفرجات الذين وصلوا منزل عائلة الترتير مستقبلين اياهم بالترحيب وروح التسامح ، تكلم أعضاء لجنة الصلح الشيخ يوسف الشرايعة الذي توجه للشباب ببث روح التسامح والمحبة بين الناس وخاصة منهم الشباب والتروي قبل ارتكاب اي خطأ ، كما وحث الشيخ عدلي الكردي الشباب بالتألف وأن ديننا يناشدنا بالتسامح والتنازل الواحد للاخر.


وتحدث كبير العائلة السيد درويش الترتير ابو مصطفى مرحبا بالجميع شاكرا لجنة الصلح على مجهودهم الكبير لإرساء السلام والمحبة بين الناس ، معلنا بأن حق عائلة الترتير متنازلين عنه كرامة لله ومن ثم للحضور ونحن لن ننسى علاقتنا الحميمه والنسب الذي يربطنا مع عائلة الفرجات وكذالك الجيره الطيبة والتي نريد الاستمرار بعلاقتنا معا ومع جميع الناس في هذا البلد الطيب.


وفي نهاية الصلحة تحدث السيد ابراهيم الفرجات ابو فرج الذي شكر عائلة الترتير بكرمهم واستقبالهم والتنازل عن حقهم وتمنى أن يحذو حذو  هذا الكرم جميع  الناس كما وشكر لجنة الصلح التي قامت بعملها المبارك لتقريب وجهات النظر وفض الخلاف ووصلنا لهذه المناسبة المباركة وأنني أدعوكم جميعا باستضافتنا لكي نعيد هذه العلاقات الطيبة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.