محليات

زائدة هيب من شفاعمرو للشمس: "قررت البدء ببناء المنزل لأتخلص من الإيجار وانتقل اليه مع ابنائي السبعة لكن فوجئت بهدمه"




تحدثت اذاعة الشمس مع السيدة زائدة هيب من شفاعمرو، صاحبة منزل في طور البناء، والذي هُدم من قبل لجان التنظيم بحجة البناء بدون ترخيص.


وقال السيدة زائدة هيب بحديثها مع الشمس: "اشتريت قطعة الأرض في العام 2018 وهي بمساحة 480 مترًا، وبدأت ببناء بيتي هذا العام، وانهيت الأرضية والأعمدة بدون السقف، ثم فوجئت قبل بضعة أيام بهدم منزلي دون ابلاغي بذلك مسبقًا، وعرفت ذلك فقط بعد ان انتشر الخبر في الإعلام، واتصلت اختي بي لتخبرني بذلك، علمًا أن هناك مداولات في المحاكم حول هذه القصية لم تنته بعد".


وتابعت: "انفصلت عن زوجي وأعيش مع ابنائي السبعة، وأسكن منذ 9 سنوات في بيت بإيجار، وقررت البدء ببناء البيت لأتخلص من تكاليف الإيجار".


واضافت: "علمت أن الأرض زراعية، لكن عرفت انها ستدخل المسطح، وهناك منازل اخرى في المنطقة، وما عرفته انه صدر امر هدم وقّع عليه رئيس البلدية".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.