محليات
تصوير ناشطين

المحامي ناصر مغربي للشمس: اطلاق سراح غالبية معتقلي شفاعمرو




حول وضع معتقلي شفاعمرو بعد المناوشات التي حدثت بين مواطنين وافراد الشرطة، قرب مبنى بلدية شفاعمرو بعد عمليات هدم المنازل، تحدثت اذاعة الشمس مع المحامي ناصر مغربي.


وافاد مغربي الى ان الشرطة اطلقت سراح القاصرين الأربعة بشروط، يوم امس الخميس، اضافة الى اطلاق سراح 5 معتقلين، واليوم الجمعة سيطلق سراح معتقليْن آخرين، ويوم الاحد القادم سيطلق سراح معتقليْن آخرين.


ونوه الى الى انه كان قد قدم طلب للمحكمة بتمديد الاعتقال، وكانت هناك 7 تهم وجهت للمعتقلين، كان من ضمنها الإخلال بالنظام العام والتشويش على الشرطة خلال تأدية عملها، الا ان الشرطة تراجعت عن بعض البنود بعد ذلك.


ولفت الى ان بعض الاعتقالات نفذت داخل مبنى البلدية وبعضها خارج مبنى البلدية، وقد افرج عن احد المعتقلين الذي اتُهم بتهديد رئيس البلدية، لأن رئيس البلدية لم يقدم شكوى بحقه.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.