محليات
wikipedia

عقب مقتل ابراهيم محاميد، بلدية ام الفحم: صُدمنا جميعاً من حادث الاغتيال الثاني خلال أسبوع في بلدنا




اصدرت بلدية ام الفحم بيانًا عقب حادث مقتل الشاب ابراهيم محاميد يوم امس جاء فيه:


صدمنا جميعاً في ام الفحم، وآلمنا ما حصل ظهر يوم امس الخميس، من حادث الاغتيال الثاني خلال أسبوع في بلدنا ام الفحم والذي راح ضحيته الشاب المرحوم ابراهيم محمد عارف كيوان، وقبله بأيام الشاب المرحوم اياد حمزة رشيد بدير.


إننا في بلدية ام الفحم نستنكر حوادث القتل هذه ونشجبها ونرفضها، وندعو أهلنا في ام الفحم أن نقف يداً واحدة أمام كل من تسوّل له نفسه أن يخطف شبابنا منا، وأن يحرم أمهاتهم وآباءهم وزوجاتهم وأخواتهم منهم، فكفى يا أهلنا سفكاً للدماء، كفى يا أهلنا قتلاً للأبرياء، كفى يا أهلنا سفكاً وانتهاكاً لحرمة الانسان وحرمة المسلم التي هي أعظم عند الله من حرمة الكعبة.


إننا في بلدية ام الفحم ومن هذا المقام ندعو كل الخيرين وأهل الاصلاح وعائلات الفقيدين أن يكونوا عوناً لنا في إصلاح ذات البين، وأن نضع حدا لهذا المسلسل الدامي، وأن نعيش بحرية وكرامة وأمن وأمان.


فقد آن لأطفالنا وأولادنا أن ينعموا بحياة كريمة، لا تشوبها مظاهر العنف والقتل والإجرام، من حق أطفالنا أن يعيشوا في كنف آبائهم وأمهاتهم واخوتهم واخواتهم، وأن لا نحرمهم هذه النعمة حتى يتيتموا ويفقدوا أباءهم واخوانهم. من حق بلدنا ام الفحم أن تنعم بقدرات وكفاءات وطاقات هؤلاء الشباب لبناء بلدنا وتطويرها، وليس هدمها عبر الاغتيالات والقتل والاجرام.


آن لنا يا أهلنا أن نصحو من غفلتنا وكبوتنا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.