فلسطيني
wikipedia

قدورة فارس يتحدث للشمس عن تطورات الاتفاق بين الأسرى وادارة السجون الإسرائيلية




تحدثت اذاعة الشمس مع مدير نادي الاسير الفلسطيني قدورة فارس، بعد ان أفادت هيئة شؤون الأسرى والمحررين امس الأربعاء، أن اتفاقا تم بين قيادات الحركة الأسيرة وإستخبارات السجون الإسرائيلية تعهدت فيه إدارة السجون البدء بتنفيذ مجموعة من مطالب الأسرى المضربين ضد أجهزة التشويش منذ 15 يوما، على أن يبدأ التطبيق اليوم الخميس.


وقالت الهيئة، أن الإتفاق يقضي بعودة كافة الأسرى المضربين الى السجون التي خرجوا منها، والمباشرة بمعالجة وتخفيض أجهزة التشويش التي تؤثر على صحة الأسرى وعلى ترددات الراديو والتلفزيون، والبدأ بتركيب وتشغيل أجهزة الهواتف العمومية 5 أيام اسبوعيا بدأ من الأحد المقبل.


وأضافت، أن من بين بنود الاتفاق، السماح لأسرى غزة بالانتقال لسجن النقب، ورفع كافة العقوبات عن الأسرى المضربين منذ 15 يوما، والبالغ عددهم أكثر من 100 أسير، واللذين تم نقلهم من سجون ريمون وايشل والنقب وغيرها الى سجن نفحة وعزل سلمون وغيرها من سجون.


وبينت الهيئة، أن الأسرى المضربين سيواصلون إضرابهم اليوم الخميس، لضمان التزام إدارة السجون بتنفيذ بنود الاتفاق وعلى رأسها تخفيض وإزالة اجهزة التشويش بدءًا من اليوم.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.