محليات

القطرية ترفض عملية هدم البيوت في شفاعمرو وتعتبرها عملية اجرامية ضمن سياسة منهجية

• وتؤكد دعمها وتأْييدها للإجراءات الإحتجاجية والقرارات التي أُتخذت في بلدية شفاعمرو


أكدت اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية على رفضها وتنديدها الشديد بعملية هدم عدد من البيوت في مدينة شفاعمرو, صباح اليوم (الاربعاء- 2019/09/25), واعتبرتها عملية إجرامية تأْتي في سياق سياسة منهجية رسمية تستهدف هدم البيوت العربية في البلاد, بالحجّة المَمْجوجة ذاتها المسماة "البناء غير المرخّص"..!؟


كما تؤكد اللجنة القطرية على دعمها وتأْييدها للقرارات والإجراءات الاحتجاجية التي أٌتخذت في الاجتماع الطارئ, الذي عقد بعد ظهر اليوم (الاربعاء - 2019/09/25) في بلدية شفاعمرو, لا سيّما إعلان الإضراب العام والشامل يوم غد الخميس في مدينة شفاعمرو, والإصرار على إعادة بناء البيوت التي هُدِمت كردٍإستراتيجي عَملانيّ, الى جانب القرارات والإجراءات الهامة الأُخرى في مختلف المسارات والمستويات..


هذا وقد شارك في الإجتماع الطارئ في بلدية شفاعمرو, إضافة الى رئيس وأعضاء البلدية وممثلي اللجنة الشعبية, رئيس اللجنة القطرية وعدد من رؤساء السلطات المحلية العربية الى جانب ممثلي لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية, حيث أُتخذت القرارات المناسبة بعد بحث الموضوع واستعراضه من مختلف جوانبه..

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.