محليات
سلطة الاطفاء

نايف الزيادنة للشمس: نتلقى بلاغات اسبوعية بإضرام نيران في أطر تعليمية عربية في النقب جميعها متعمدة




شبّ حريق فجر اليوم الأربعاء في مدرسة اورط السيد الثانوية في النقب، حيث وصلت طواقم إطفاء وإنقاذ الى المكان وعملت على اخماد الحريق الذي تسبب بأضرار جسيمة في المكان والممتلكات.


ويُجرى تحقيق من قبل محقق سلطة الإطفاء والإنقاذ بالتعاون مع الشرطة لمعرفة أسباب اندلاع الحريق، والتحقيق يجري في عدّة اتجاهات بما في ذلك إمكانية اضرام النار بشكل متعمّد.


وفي حديث لاذاعة الشمس مع الضابط نايف الزيادنة؛ رئيس قسم التحقيقات في سلطة الاطفاء (لواء الجنوب)، اشار الى أن التحقيقات تشير الى أن الحريق متعمد، وبفعل فاعل، منوهًا الى ان سلطة الاطفاء تتلقى بلاغات بشكل اسبوعي حول اضرام نيران في اطر تعليمية في الجنوب تشمل روضات اطفال ومدارس، ونتائج التحقيق تشير الى انها متعمدة، وهذه الأعمال تحصل في تجمعات عربية فقط، وفي السنة الأخيرة ارتفعت نسبة الشكاوي.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.