محليات
youtube

خطر الإقالة يهدد مئات موظفي سلكوم، محمد حكروش يتحدث للشمس عن الأسباب وخطوات النضال




اعلنت الهستدرون عن نزاع عمل في شركة سلكوم للاتصالات، والبدء بإجراءت نقابية، بعد اعلان الشركة نيتها بفصل المئات من الموظفين بسبب الأزمة المالية التي تعصف بها.


وفي هذا السياق اشار المهندس محمد حكروش، عض لجنة الموظفين في شركة سلكوم، خلال حديثه مع اذاعة الشمس، ان سبب الأزمة التي تعانيها شركة سلكوم وشركات هواتف خليوية اخرى، هي المنافسة بين عدة شركات، بعد دخول شركات هواتف جديدة، والأسعار الرخيصة التي تعرضها هذه الشركات الجديدة مقابل اقتناء الخطوط والهواتف التابعة لها، بعد الإصلاحات خلال فترة الوزير السابق كحلون.


ولفت الى أن الموظفين فوجؤوا بخبر التهديد بالفصل من خلال الإعلام دون أن يُبلغوا بذلك حى الآن، وهناك خطوات سيتخذها رؤساء العمال في الشركات الخليوية من خلال التوجه لوزراة الاتصالات لمنع الإقالة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.