محليات
wikipedia

الليكود يرتفع إلى 32 مقعدا و"يهدوت هتوراه" تتراجع إلى 7


أظهرت النتائج النهاية لانتخابات الكنيست الـ22 ارتفاع حزب الليكود إلى 32 مقعدا، بحصوله على مقعد إضافي على حساب كتلة "يهدوت هتوراه" التي تراجعت إلى 7 مقاعد، فيما لم يحدث أي تغيير على توزيع المقاعد التي حصلت عليها باقي الأحزاب والتحالفات.


وحصل "كاحول لافان" على 33 مقعدا، والقائمة المشتركة على 13 مقعدا، و"شاس" 9 مقاعد، و"يسرائيل بيتنو" 8 مقاعد، وتحالف "إلى اليمين" حصل عل 7 مقاعد، بينما تحالف "العمل-غيشير" 6 مقاعد، و"المعسكر الديموقراطي" حصل على 5 مقاعد.


وقالت لجنة الانتخابات المركزية في بيانها أن التغيير في توزيع المقاعد جاء في أعقاب "إجراءات الفحص والمراقبة الدقيقة التي أجريت في الأيام الأخيرة". ووفقا للجنة الانتخابات تم الكشف عن عمليات تزوير في 6 صناديق اقتراع، وتم العثور على أدلة بالتزوير في 3 صناديق في يركا، وصندوق واحد في سخنين، وصندوق واحد في شفاعمرو، وصندوق اقتراع واحد في عرابة. وتقرر شطب هذه الصناديق بحيث لم تدرج ضمن النتائج النهائية للانتخابات

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.