عربي
توضيحية - wikimedia

ايمان عبد المنعم للشمس: "الكشف عن بناء قصور للسيسي مقابل الأزمة الاقتصادية التي يعانيها المصريون هزّ المواطن المصري"




حول صورة الوضع في مصر تحدثت اذاعة الشمس مع الصحافية المصرية ايمان عبد المنعم، فقالت:


"الصورة ضبابية الى حد كبير، لكن ما حدث خلال اليومين الأخيرين كشف عن حالة من كسر الخوف لدى الجماهير المصرية، واهتزاز صورة النظام المصري وعلى رأسه عبد الفتاح السيسي، ومن المتوقع ان تستجيب الناس لدعوة النزول يوم الجمعة القادمة بأعداد اكبر، رغم حالة القمع الأمني والقبض على أكثر من 800 شاب".


وحول بداية هذا الحراك ودوافعه أشارت أن: "خرج رجل من داخل النظام وهو محمد علي، الذي يعمل مقاولًا مع القوات المسلحة بمجموعة من الفيدويهات التي تكشف عن قضايا فساد حقيقية وموثقة، حول بناء مجموعة قصور للرئيس عبد الفتاح السيسي، ليعيش بها، في الوقت الذي يواجه الشعب المصري ازمة اقتصادية، وهذا الامر هزّ الشارع المصري، وكان نوعًا من الفرصة للبدء بحراك ضد النظام".


وتابعت: "اضافة لهذا فقد كشف عن بناء مقبرة لوالدة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بتكلفة مبالغ بها، تضاهي مقبرة محمج علي باشا".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.