محليات

كفرقاسم تعرض للناس وجهها التسامحي الجميل بعقد الصلح بين عائلتيّ ابو نصار وعلي ابو جابر


انجاز عظيم اخر سجلته لجنة الاصلاح المحلية في كفرقاسم برئاسة الحاج خميس ابو صعلوك (ابو يحيى) والشيخ مأمون عامر (ابو احمد) والشيخ ابراهيم ابو صعلوك ومروان ابو زايد والحاج سالم ابو جابر (ابو رمضان) بصلح الخير بين عائلتيّ ابو نصار وعلي ابو جابر والذي جرت مراسيمه هذا المساء, بحضور رئيس البلدية المحامي عادل بدير والشيخ اشرف عيسى والشيخ صفوت فريج ,نائب رئيس الحركة الاسلامية في البلاد ونواب الرئيس ووجهاء من كفرقاسم ومدينة اللد.


وقد اشاد رئيس لجنة الصلح خميس ابو صعلوك في كلمته القصيرة بالعائلتين, النصاصرة وابو جابر لتجوابهما الشجاع لنداء الاصلاح والخير. كما واعرب رئيس البلدية المحامي عادل بدير عن سروره لهذا الصلح والذي مجتمعنا العربي في البلاد بحاجة لمثله في كل البلدات والمدن , فقد بتنا ندفن ابنائنا بدل تربيتهم والنساء والمعلم والشيخ على حد السواء. لذلك تستطيع كفرقاسم باهلها وعائلاتها رغم الاسى ان تصنع الخير وتكون منارة للجميع.


ومن الجدير ذكره ان اجواءا من التسامح والعفو والمحبة والفرحة بانت على وجوه الجميع من المشاركين في مراسم الصلح وبين ابناء العائلتين , حيث تعانق الجميع معلنين ان الخير ما زال يعم اهل هذا البلد الطيّب.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.