محليات
مكان الحادث - الشرطة

الشرطة: وفاة شاب بعد سقوطه من علو خلال اقتحام منزل"، الوالد: "نشك أنه قُتل بشكل متعمد والشرطة تخفي الحقيقة"


قال والد الشاب المرحوم سليمان أبو سبيت (35 عاما) في بيان عممه على وسائل الإعلام المحلية إن "ما ورد على لسان الشرطة هو ادعاء كاذب وعار عن الصحة، ولا أعرف من أين أتوا بمثل هذه المعلومات الكاذبة، ابني والعائلة يعملون في منطقة الشمال في مجال الحراسة، والحمد لله لا ينقصنا أي شيء ونعيش بحالة مستقرة، وابني لم يفكر يوما من الأيام باقتحام أي بنك ونشك بأنه قُتل بشكل متعمد والشرطة تحاول إخفاء الحقيقة بهدف التستر على ما حصل، لا أعرف كيف وصل ابني إلى هذه المنطقة في حيفا، وأطالب الشرطة في الكشف عن الحقيقة بدلا من أن تطلق إشاعات لا أساس لها والتي تمس بابني وبنا كعائلة".


واضاف: "إلى أهلنا في حيفا مسلمين ومسيحيين ويهود وكل عابر سبيل، أتوجه إليكم بطلب المساعدة، حيث أنّ ابني قُتل في حيفا يوم أمس الساعة الثانية ظهرا بحسب أقوال الشرطة التي أخبرتنا بذلك وربما قُتل في مكان آخر، فمن رأى منكم حادثة مقتله أو سمع بها من أي طرف، فلا يبخل عنا بما تجوز به رجولته".


وكانت الشرطة قد ادعت اان الشاب المرحوم توفي بعد ان سقط من علو في حيفا في عملية اقتحام منزل بهدف السرقة وسقط بعد أن فوجئ بقدوم اصحاب المنزل.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.