المثلث

لجنة مستخدمي بلدية الطيبة تشجب الاعتداء على موظف الجمهور


اصدرت لجنة مستخدمي بلدية الطيبة بيان شجب واستنكار، في اعقاب الاعتداء على موظف الجمهور في بلدية الطيبة الشاب والناشط سهيل حاج يحيى ،الذي تعرض مساء امس لاعتداء حين كان في مهمة عمل ضمن وظيفته في المدينة.

إعلان


بيان شجب واستنكار

تستنكر لجنة الموظفين في بلدية الطيبة وبشدة الاعتداء الغاشم واللااخلاقي واللامسؤول على زميلنا سهيل حاج يحيى وهو يقوم بتأدية وظيفته. لقد حذرنا مرارا وتكرارا مثل هذه الاعتداءات على موظفي البلدية وان ذلك خط احمر. لكن للاسف تكررت الاعتدات على الموظفين .وهنا نطالب ادارة بلدية الطيبة اتخاذ جميع الاجراءات اللازمه لحماية الموظفين. ان اسلوب العنف مرفوض جملة وتفصيلا مهما كانت الاسباب وهذا يولد عنف مضاد يجب ان نتجنبه ونحذر منه فيكفينا مصائب علينا ان نكون متسامحين وان تسود المحبة والاخوة في بلدنا


تجدر الاشارة الى ان هذا الحادث الثاني خلال اشهر فقد تم الاعتداء مؤخرا على موظف في قسم الرفاه الاجتماعي من قبل عائلة واصيب حينذاك بجراح خضع على اثرها للعلاج، واتخذت اللجنة اجراءات احتجاجية منها الاضراب الجزئي وتحميل الشرطة المسؤولية في اتخاذ اجراءات لمعاقبة الجناة، وبيان استنكار طالبت من خلاله البلدية باتخاذ اجراءات صارمة ضد المعتدين والمطالبة بحماية الموظفين الذين يدأبون لتقديم الخدمات لجمهور المواطنين.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد