الجليل
مجلس عسفيا - wikipedia

هل انتهت أزمة عسفيا؟ بهيج منصور للشمس: "أُقرت ميزانية المجلس دون أي علاقة لدخول مجمع المياه"




حول آخر مستجدات قضية اقرار الميزانية في المجلس المحلي في عسفيا، تحدثت اذاعة الشمس مع السيد بهيج منصور، رئيس المجلس المحلي.


إعلان

ولفت منصور الى أن المجلس المحلي على الطريق الصحيح، لحلّ مشاكل عسفيا، شاكرًا لأعضاء المجلس المحلي اللذين منحوا ثقتهم للميزانية، وقال: "عسفيا بحاجة الى الميزانية بسبب خطة الإشفاء، ولمواجهة التحديات التي تنتظرها وهي تحديات قاسية، ومنها الخارطة الهيكلية ومسطح البلدة، وقضايا اخرى تهم كل مواطن في عسفيا، ما يتطلب الوحدة من قبل اعضاء المجلس المحلي، للمطالبة بحقوقنا".


وأضاف: "موضوع إقرار الميزانية ليس له علاقة بدخول مجمع المياه، والتصويت على الميزانية لم يتضمن هذا البند، انما بأمور تهم وتتعلق بتطور عسفيا وتحويلها الى بلد راقية، ولا يعقل عدم الموافقة على ميزانية عسفيا منذ العام 2014 ما ادى الى خسارة ملايين الشواكل التي كانت من المفترض ان تحول الى عسفيا".


وتابع: "مسؤولية المياه والصرف الصحي هو لمجمع المياه، بسبب البنية التحتية الموجودة في عسفيا، وعدم قدرة المجلس على معالجتها، لكن ليس هناك اي علاقة بين المجمع واقرار الميزانية، والميزانية قررت لاجل مواجهة التحديات التي تواجه قرية عسفيا".

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد