محليات
wikipedia

حمد عمّار للشمس: "موقفنا هو تأييد حكومة وحدة وطنية تضم الليكود وكحول لفان ويسرائيل بيتينو، وليس حكومة يمين متطرف"




قال حمد عمّار مرشح حزب "يسرائيل بيتينو"، خلال حديث له مع اذاعة الشمس، أن نتائج الانتخابات تدل على ان الشعب يريد حكومة وحدة وطنية، تتألف من حزب الليكود وكحول لفان ويسرائيل بيتنا، ازاء القضايا الكبيرة التي تحيط بالدولة، على مستوى العجز والوضع الأمني وغيرها، وكان هناك دعم كبير لحزب "يسرائيل بيتينو".


وحول حملة التحريض التي شنّها نتنياهو قال: "نتنياهو لا يمكنه ان يقرر ماذا سيصوت المواطنون، وهو لم يتمكن من تخويف أحد، ولذا كانت الأصوات موزعة على كافة الأحزاب، لكن نرى أن الشارع الاسرائيلي يميني اكثر مما هو يساري، وصوت لليمين اكثر من اليسار".


وتابع: "ليس هناك اي تغير في اجندة حزب "يسرائيل بيتينو"، والموقف هو حكومة وحدة وطنية تضم حزب الليكود وكحول لفان ويسرائيل بيتينو، وليس حكومة يمين متطرف، ولا تراجع عن هذا الموقف، لأجل خدمة جميع المواطنين.


وأعرب عن عدم اعتقاده أن أي عضو كنيست غير مستعد للذهاب الى انتخابات جديدة، مضيفًا أن: "اعتقد انه ستكون حكومة وحدة وطنية".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.