محليات
wikipedia

عوفر شيلح للشمس: "نعوّل على القائمة المشتركة أن توصي بجانتس رئيسًا للحكومة، وندرك أنها لا يمكن أن تكون جزءًا من الائتلاف"




حاورت اذاعة الشمس عضو الكنيست "عوفر شيلح" من حزب "كحول لفان"، وناقشت معه قضايا سياسية عديدة، كان من ضمنها مدى العلاقة بين حزب "كحول لفان" وبين القائمة المشتركة.


وأشار "عوفر شيلح" الى أن هناك محادثات ومشاورات عديدة، لكنه أعرب عن امنياته أن يوصي اعضاء القائمة المشتركة بجانتس رئيسًا للحكومة.


وتطرق الحوار معه الى قانون القومية وموقف حزب كحول لفان منه، فقال للشمس: "نحن ملتزمون بقانون المساواة كقانون أساس، سواءً كان هذا اضافة لقانون القومية او بديلًا له".


كما ناقشت اذاعة الشمس معه، قضايا تتعلق بالمجتمع العربي، ودور حزب كحول لفان منها، فنوه أن: "كافة القضايا والأمور التي تتعلق بالمجتمع العربي هي امور ذات اهمية كبيرة جدًا".


وحول امكانيات تشكيل ائتلاف وتوقعاته من الأحزاب الأخرى أضاف: "ندرك ان القائمة المشتركة لا يمكن أن تكون جزءًا من الائتلاف"، لافتًا الى أن هناك امكانية واردة لتشكيل حكومة مع الليكود او حتى ليبرمان.


ونوه الى أن ما يهمهم الآن هو الحصول على توصية من رئيس الدولة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.