محليات
youtube

المرشح 33 في حزب الليكود فطين ملّا للشمس: "آمل ان يحصل الليكود على مقاعد اضافية، والمشتركة صُدرت من قبلها تصريحات محرّضة"




تحدثت اذاعة الشمس مع مرشح حزب الليكود في المكان الـ 33، فطين ملّا، والذي اعرب عن امله ان يحصل حزب الليكود على مقاعد اضافية بعد فرز جميع الأصوات.


وقال: "اعتقد اننا لم نكن بحاجة الى انتخابات جديدة في الدولة، وكان يجب وقف هذا، وكان من الممكن تلبية طلبات الاحزاب لانها طلبات بسيطة، يومكن تشكيل الحكومة بعدها".


وأضاف: "بالنسبة لي فان بنيامين نتنياهو هو رئيس الحزب وهو الذي يمثل كافة الأعضاء، ورغم كل ما حدث فالناخب اعطى جوابه من خلال صناديق الاقتراع المختلفة، وخلال فترة قصيرة سيعلن رئيس الدولة عن اسم الحزب الكبير الذي سيوكله بتشكيل الحكومة".


وتابع: "الأوضاع التي تمر بها الدولة على المستوى الأمني والسياسي والاقتصادي ليس سهلة، وهي بحاجة الى حكومة تدير الدولة، في ظل هذه الأوضاع".


واستطرد فطين ملّا خلال حديثه مع اذاعة الشمس: "كانت هناك تصريحات ليست بمكانها من قبل رئيس الحزب، والأحزاب العربية يجب ان تفكر بمصلحة المواطنين العرب، لكن القائمة المشتركة ايضًا صُدرت من قبلها تصريحات محرّضة، وهناك من اتهم المواطن الذي يصوت لحزب الليكود انه خائن".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.