محليات

بدء فرز الاصوات في المظاريف المزدوجة

بدأت في الساعة الواحدة بعد منتصف الليل الفائت عملية فرز الأصوات في المغلفات المزدوجة لانتخابات الكنيست الـ22، والتي يزيد عددها بقليل عن 240 ألفا.

وتوفر المغلفات المزدوجة إمكانية التصويت لمن لا يستطيع التصويت في صندوق الاقتراع القريب من مكان سكناه، وبضمنهم الجنود والدبلوماسيون خارج البلاد وذوو الإعاقات الحركية والمرضى في المستشفيات والسجناء.


وخلافا للتصويت العادي، فإن المغلف الذي يحتوي على بطاقة التصويت يتم إدخاله داخل مغلف آخر يكتب عليه تفاصيل المصوت لضمان ألا يصوت مرتين.


وبعد التصويت يتم جمع المغلفات ونقلها إلى لجنة الانتخابات المركزية في مبنى الكنيست. وبعد التحقق من عدم التصويت مرتين، يتم إخراج المغلفات التي تحتوي على بطاقة التصويت وخلطها مع باقي المغلفات قبل البدء بعملية الفرز.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.