صحة
pixapay

أضرار لا تعرفها عن مكملات الهورمونات التي يستخدمها الرياضيون لبناء العضلات




من المعروف أن الأطعمة الصحية وممارسة الرياضة مهمة للشكل الخارجي والصحة العامة للبدن، كما وتلعب الهرمونات أيضًا دورًا أساسيًا في كل جانب من جوانب الحياة، حيث تؤثر على الجسد من خلال عملية الهضم، وكمية الدهون الموجودة، وأيضًا تؤثر على مستوى الطاقة.


كما يستخدم الرياضيون على وجه الخصوص مكملات الهرمونات لتسريع نمو واكتساب العضلات، وذلك جنبًا إلى جنب مع التدريبات بغض النظر عن اضرار الهرمونات، حيث أن زيادتها في الجسم يسرع من المعدل الذي يمكن للعضلات العمل من خلاله ليتم إعادة بنائها، ومن جهة أخرى تساعد الهرمونات الرياضيين على العمل بجهد أكبر في النوادي الرياضية.


وقد تحدثت اذاعة الشمس مع المختص في مجال المكملات الغذائية تامر ابو حسين، الذي تحدث عن أضرار مكملات الهورمونات والحقن والحبوب التي يستخدمها الرياضيون لكمال الأجسام لبناء العضلات. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.