محليات
kremlin

نحاما دويك للشمس: "النتائج تشير أن نتنياهو بطريقه لإنهاء حياته السياسية"


في قراءة لنتائج انتخابات الكنيست الـ 22، والتي لم تصدر نتائجها النهائية بعد، تحدثت اذاعة الشمس مع المحللة السياسية "نحاما دويك".


ولفتت دويك الى ان نتائج الانتخابات الشبه نهائية تشير ان نتنياهو بطريقه لإنهاء حياته السياسية، بطرق مختلفة، وتشير انه خسر الانتخابات، اضافة الى انه لا يملك 61 عضو لتشكيل الحكومة.


وأضافت ان جانتس وحزب كحول لفان، خسر من قوته حتى لو كان لمعسكر قد زاد بشكل او بآخر.


وكان افغدور ليبرمان زعيم حزب يسرائيل بيتينو قد صرّح انه على استعداد ان يذهب لحكومة مع المتدينين المتزمتين، في حال قبلوا الذهاب الى الجيش، وقبلوا بتغيير مناهج التعليم في المدارس الدينية ليشمل الانجليزية والرياضيات، كما اعلن لن يكون بتحالف مع القائمة المشتركة.


هذا وستتضح تطورات الامور بعد صدور النتائج النهائية.


وتابعت: "هناك موعد يمكن أن يؤثر على حياة نتياهو السياسية، حيث ستكون له جلسة استماع في الثاني من اكتوبر، ويجب ان نرى تعامل المستشار القضائي للحكومة مع ذلك، واذا فهم نتنياهو أن هناك لائحة اتهام واضحة وقوية ضده، فقد يبادر الى اعتزال الحياة السياسية مثل اولمرت، آملًا ان يتعاملوا معه برأفة ومرونة".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.