محليات
تصوير ناشطين

بروفيسور مصطفى كبها للشمس: "القائمة المشتركة يجب أن تعمل الآن على تحقيق اماني الجماهير التي عوّلت عليها كثيرًا"




في قراءة للنتائج التي حصلت عليها القائمة المشتركة بعد فرز اكثر من 90% من الأصوات، والتي اظهرت حصول القائمة المشتركة على 12 مقعدًا، تحدثت اذاعة الشمس مع البروفيسور مصطفى كبها.


وأعرب بروفيسور كبها عن رضاه من النتائج في التقدير العام ومع الاخذ بالحسبان ما مرّت به القائمة المشتركة، واعتبرها انجازًا، "لكنه يختلط بشعور من اضاعة الفرصة لنجاح اكبر، لكن الأمر الهامّ هو أن المشتركة تمكنت من استعادة ثقة ناخبيها وصورتها، وكان يمكن الاستغناء عن استنزاف القوى الذي مررنا به، قبل اعادة تشكيل القائمة المشتركة" كما قال.


وقال: "تعرضت القائمة المشتركة للكثير من التحريض، ومحاولة نزع الشرعية وحملات ضدها وبشكل خاص من رئيس الحكومة، ويجب الآن ان تتآلف جهود نواب المشتركة كلٌ في مكامن قوته، كي ستستفيد القائمة كثيرا، وتركيبة القائمة تحوي مجموعة من الشباب الفاعلين والمؤهلين اللذين سيخدمون اهداف القائمة ويقودونها قدمًا ويحققون الكثير من الآمال التي بنيت عليها".


وأضاف: "لا بديل عن استقاء العبر وتعلم الدروس، والقائمة االمشتركة صمدت رغم كل المراهنات، والقائمة المشتركة مُنجز تاريخي وضرورة ملحة، وأمر يجب أن يستمر ويخطط لخطواته القادمة جيدًا كي يقود الى الكثير من الوجود والتأثير، وتحقيق اماني الجماهير التي عوّلت عليها كثيرّا، القائمة ضرورة مهمة يجب أن تجسد نبض الشارع".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.