محليات
wikipedia

النائب سعيد الخرومي للشمس: "القرى غير المعترف بها انجازاتها كبيرة، ونسبة التصويت كانت مرتفعة"




حول تقييمه لما كان يوم امس، واقبال المواطنين العرب في النقب والقرى غير المعترف بها في النقب، نحو صناديق الاقتراع، وتوقعاتهم من النواب العرب، تحدثت اذاعة الشمس مع النائب سعيد الخرومي.


وقال النائب سعيد الخرومي لإذاعة الشمس: "لم يخب املنا من اهلنا وشعبنا، علمًا ان النتائج ليست نهائية، لكن النتائج التي صدرت حتى الآن مشجعة، وكانت حسب التوقعات بل زادت، وننتظر النتائج النهائية، ونأمل زيادة في عدد المقاعد، وهذه شهادة شرف وعز لأبناء شعبنا، ولمن كدّ طيلة النهار لانجاح القائمة المشتركة".


وتابع: "القرى غير المعترف بها في النقب كانت انجازاتها كبيرة خلال يوم الانتخابات، ونسبة التصويت كانت مرتفعة بشكل ملحوظ، وفاقت في بعضها الـ80%، وهذا يدل على ثقة اهلنا وايمانهم العميق انه يمكن فقط من خلال المشتركة تحقيق انجازات واسقاط المتطرفين وتغيير الحكومة، ورغم كل العراقيل لكن الناس خرجوا بأعداد كثيفة للتصويت وكان يومًا مشهودًا".


وأضاف: "هناك ظلم كبير يعاني منه اهل الجنوب، وهم يريدون من يحتضنهم ويعتني بهم، وهناك قضايا عديدة بحاجة لمواكبتها مثل الصحة والمواصلات وضائقة السكن والتعليم وغيرها".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.