فلسطيني
youtube

استشهاد الفتاة التي أصيبت برصاص الجيش قرب حاجز قلنديا


استشهدت امرأة فلسطينية (50 عامًا) متأثرا بالجروح التي أصيبت بها جراء تعرضها صباح اليوم الأربعاء، لإطلاق نار من قبل قوات الجيش الإسرائيلي على حاجز قلنديا.


وكانت قد أصيبت، في وقت سابق من صباح اليوم، فتاة فلسطينية بجروح وصفت بالخطيرة، وذلك عندما تعرضت لإطلاق نار من قبل عناصر من الشرطة الإسرائيلية بالقرب من حاجز قلنديا شمالي القدس، وذلك بحجة محاولة تنفيذ عملية طعن.


ووثق فيديو إقدام عناصر من الشرطة الإسرائيلية على محاصرة الفتاة دون أن تشكل خطرًا عليهم، ودون أن يكون بحوزتها سكين بحسب مزاعم الإسرائيلية، وقام شرطي بإطلاق النار على الفتاة من مسافة قريبة جدًا.


وزعم الجيش الإسرائيلي أن الفتاة حاولت تنفيذ عملية طعن واستهداف عناصر من الشرطة والأمن على حاجز قلنديا، وعليه قام رجال الأمن بإطلاق النار وإصابة الفتاة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.