محليات

د.صفوت ابو ريا للشمس: "لم يكن لدي شكّ بوطنية اهالي سخنين اللذين تدفقوا ومنحوا ثقتهم للقائمة المشتركة"




حول الأجواء العامة في مدينة سخنين خلال يوم الانتخابات التي جرت يوم امس الثلاثاء، ونسبة التصويت وصورة المشهد الانتخابي هناك، تحدثت اذاعة الشمس مع رئيس البلدية د.صفوت ابو ريا.


وقدم د.صفوت ابو ريا شكره الكبير للجمهور العربي، وقال للشمس: "أشكر شعبنا على الوقفة المشرفة، ولم افاجأ من اهالي سخنين، لأننا اعتدنا عليها أن تكون بلدًا معطاءً، وتقف مع هم شعبنا".


وأشار الى انه كان هناك قلقٌ خلال ساعات النهار، من نسبة المشاركة المتدنية في مدينة سخنين، الا أن النسبة تغيرت خلال ساعات المساء، حيث بدأ المواطنون يتدفقون الى صناديق الاقتراع.


ولفت الى نسبة التصويت في مدينة سخنين بلغت 75%، وما مجمله 14 ألف صوتًا كان للقائمة المشتركة، وغالبية اهالي سخنين منحوا ثقتهم للقائمة المشتركة، وأضاف: "افتخر ببلدي واعتز بها، ولم يكن لديّ شك بوطنية أهالي سخنين، رغم العتب الذي كان لكنه عتب طبيعي، راجيًا من أعضاء القائمة المشتركة الحفاظ على هذه الأمانة".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.