محليات

د.نهاد علي للشمس: "شعبنا أرسل ضوءًا احمر لقيادته السياسية في الانتخابات السابقة، والقيادة وعت ذلك وتصرفت بشكل مختلف"




تعقيبًا حول نتائج الانتخابات للكنيست الـ 22، وكيف تصرف شعبنا هذه المرة، تحدثت اذاعة الشمس مع د.نهاد علي، والذي قال: "النتائج اثبتت أن شعبنا يعشق الوحدة، وانه نجح باعادة بناء الوحدة واعادة ماء الوجه لشعبنا واحزابنا"، مضيفًا أن: "النتيجة الثانية ليست بأقل أهمية، وهي وقف تغلغل الأحزاب الصهيونية وكنس للأحزاب الصهيونية من قبل مجتمعنا".


وأضاف: "في الانتخابات القادمة يمكن أن نرفع من نسبة التصويت، اذا استمر هذا الالتفاف من قبل شعبنا، وفي انتخابات ابريل هذا العام 2019، شعبنا أرسل ضوءًا احمر لقيادته السياسية، والقيادة وعت هذا الضوء الاحمر، وتصرفت بشكل مختلف، اضافة الى أن النداء بأن هذه الانتخابات مصيرية لشعبنا ساهم ذلك برفع نسبة التصويت، واذا تصرفت القائمة المشتركة بشكل صحيح يمكنها ان تحصل على مقاعد أكثر".


وتابع: "الإنجاز الاكبر في هذه الانتخابات هو رومانسية الوحدة، والالتفاف حول القائمة المشتركة، وهذا الإنجاز له بعد مستقبلي على سلوك المشتركة السياسي، فيما باءت محاولات كسر الوحدة بالفشل، لذا اذا تصرفنا بشكل صحيح فإمكانية التأثير تكون أكبر".


وأوضح أن: "سحر نتنياهو بدأ يزول، وهذا الإنجاز يجب أن نحافظ عليه".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.