محليات

كرّام للشمس: مستقبل ابنائنا بصوتنا واذا فقدناه فلن يكون هناك اي بديل لذا على كل شخص ان يخرج ويدلي بصوته




حاورت اذاعة الشمس مديرها العام الأستاذ سهيل كرّام، في يوم الانتخابات، والذي أشار الى أن هذا اليوم هو يوم ديمقراطي، وعلى المواطنين ان يستغلوا هذا اليوم، كي لا نفقد هذه الميزة، وكي لا يعود قانون القومية.


وأضاف: "نحن مع صوت الديمقراطية، ومع الانتخابات رغم كل التحفظات، وموقفنا واضح ولا نتردد ان نقول نحن مع التصويت، وعلى كل شخص أن يخرج من بيته، وهذه فرصتنا كل 4 سنوات، ومجتمعنا مجتمع اصيل ويجب أن يخرج من شيء جميل".


وتابع: "ربما هناك خذلان من بعض اعضاء الكنيست لدى بعض ابناء مجتمعنا، لكن هذا لا يعطيهم الأحقية أن يفقدوا مستقبل ابنائهم، لأن مستقبل ابنائهم بصوتهم، يستغلن مرة احدة كل 4 سنوات، واذا فقدناه فلن يكون هناك بديل لنا، والبديل الوحيد أن تدلي بصوتك وترسل النواب الى الكنيست ثم تنتقدهم وتحاسبهم، لكن يجب عدم محاسبتهم خلال اليوم، والقضية ليست شخصية".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.