محليات
الشرطة

احداث سجلتها الشرطة في بلدات عربية لمحاولات تزييف وخروقات وتجاوزات في صناديق الاقتراع


- في بلدة أبو غوش، ألقى مشتبه (يبلغ من العمر 20 عامًا) مفرقعة خارج مركز اقتراع، واعتقل افراد الشرطة المتمركزون في مكان الحادث المشتبه وأحيل الى التحقيق.


كوكب: في احد مراكز الاقتراع في قرية كوكب ابو الهيجا، توجه أمين صندوق الإقتراع الى الشرطي المتمركز في الموقع وأخبره أن أحد أعضاء لجنة التصويت قام بتصوير سجل جلسه الاقتراع بما يتعارض مع القانون، فتم توقيف المشتبه به (20 من منطقة مركز) لاستجوابه وتم ضبط هاتفه المحمول.


كفرقاسم: إثر تلقي بلاغ في مركز الشرطة 100حول شبهة لارتكاب مخالفة انتحال شخصية في صندوق اقتراع في كفر قاسم، أحيل الى التحقيق مشتبه من سكان البلدة في الأربعينات من عمره.


ام الفحم: في وقت سابق من هذا اليوم، تم إغلاق صندوق اقتراع في مدينة ام الفحم إثر الإخلال بالنظام، بعد تلقي بلاغ في الشرطة ان أحد المراقبين بدأ بتصوير المنتخبين داخل مركز الإقتراع. تم فتح مركز الإقتراع خلال وقت قصير بعد إخراج المراقب من مركز الإقتراع على يد افراد الشرطة وتبديله الى جانب فض المتجمهرين في المكان.


- منذ ساعات الصباح الباكر تم تلقي شكاوى في الشرطة في جميع أنحاء الدولة اثر احداث محددة، معظمها شبهات تزييف، وانتحال شخصية أثناء عملية التصويت أو غيرها من الانتهاكات للقانون الانتخابي حيث يتم فحصها ومعالجتها.


يركا: تلقت الشرطة بلاغًا، حول شبهة تزييف في 3 صناديق إقتراع في يركا. وفق الشبهات كانت هناك محاولة لإدخال كمية من المغلفات الى صندوق إقتراع. وفق تعليمات أمين لجنة الإنتخابات الإقليمية تم إغلاق تلك الصناديق حتى الإنتهاء من فحص هذه الحالات.


رهط: حاول شخص وضع مجموعة مغلفات في صندوق الاقتراع، لكنه ضُبط من قبل مراقبي لجنة الانتخابات واقتيد للتحقيق من قبل افراد الشرطة.


القدس: في إحدى صناديق الإقتراع في مركز مدينة القدس, حاول فتى قاصر يبلغ من العمر 17 عاماً ان ينتحل شخصية شخص آخر وفق الشبهات ليدلي بصوته بينما كانت بحوزته بطاقة هوية ليست له. واحيل المشتبه الى التحقيق في مركز الشرطة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.