محليات

محمد علي طه للشمس: "علينا جميعًا أن نتدفق الى صناديق الاقتراع، فإذا بقي نتنياهو سنجد قوانين اقسى من ايام الحكم العسكري"




اعتبر الأستاذ محمد علي طه، خلال حديثه مع اذاعة الشمس، أن هذا اليوم وهو يوم الانتخابات، هو احد الأيام التاريخية الهامة جدًا، وقال: "هذه اهم انتخابات نخوضها، وعلينا جميعًا ان نسقط اليمين، ونتنياهو موجود بأيدينا ونحن نقرر هل يبقى ام يسقط".


وأضاف: "علينا جميعًا أن نتدفق الى صناديق الاقتراع، والأنباء التي تصلني من مختلف البلدات العربية، تشير أن هناك حراكًا قويًا جدًا، واقبالًا على صناديق الاقتراع، وهذا ما يبعث الطمأنينة".


وتابع: "هذه الانتخابات تعتبر مصيرية لأنها تأتي بعد قانون القومية، وقانون كمنتس وقوانين عنصرية عديدة، وبعد حملة تحريض شديدة على الجماهير العربية، والتي تحاول ان تخرجنا من اللعبة الديمقراطية".


ونوه أن: "اذا بقي نتنياهو سنجد قوانين اقسى من ايام الحكم العسكري، وعلينا أن نعمل بكل قوة من أجل تغيير هذا الواقع الموجود الآن الى واقع افضل، وكل شخص بديل سيكون افضل من نتنياهو".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.