محليات
تصوير ناشطين

جيورا فوردس للشمس: "نشر النتائج الأولية لانتخابات الكنيست لن يكون قبل ساعات الفجر"




دعا "جيورا فوردس" المتحدث باسم لجنة الانتخابات المركزية الجمهور، خلال حديثه مع الشمس، للذهاب الى الصناديق، وممارسة الحق في التصويت.


وقال: "اخترنا 3 آلاف صندوق من مختلف انحاء البلاد، تلقينا حولها شكاوى من انتخابات سابقة، وبعضها حوى نسبة تصويت عالية جدًا في مختلف الأوساط، ووفق معايير لن تنشر، واختيرت هذه الصناديق ليتم التصوير بشكل دقيق وواضح طيلة مسار فرز الأصوات".


وأضاف: "استنادًا الى تجارب سابقة، فإن اصدار نتائج اولية لن يبدأ قبل الساعة الرابعة او الخامسة فجرًا، بسبب ما حصل في المرة الماضية من خلل في البرمجيات والتقنيات، والذي أثار نوعًا من اللغط والبلبلة بكل ما يتعلق باجتياز نسبة الحسم او عدمها".


وتابع: "الفرز سيستمر ويتواصل، لكن نشر النتائج سيكون بعد عدة مسارات ومراحل من الفحص والتدقيق والمراقبة والحسابات، حتى لا يكون هناك اي خطأ او لبس لدى الأحزاب".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.