محليات
تصوير ناشطين

شعاع منصور للشمس: أدعو جماهيرنا أن هبّوا للصناديق لنقول كلمتنا ونسقط اليمين




حول صورة المشهد الانتخابي في مدينة الطيبة، ونسبة التصويت، تحدثت اذاعة الشمس مع المحامي شعاع منصور رئيس البلدية، والذي أشار الى أن نسبة التصويت في الطيبة مرتفعة نسبيًا، ونشهد اجواء انتخابات، ومواطنون يقدمون الى صناديق الاقتراع للادلاء بصوتهم.


هذا وحثّ الناس بالخروج الى التصويت، وأضاف: "أدعو جماهيرنا العربية أن هبّوا للصناديق لنقول كلمتنا، ولنغيّر ونسقط حكومة اليمين المتطرف، التي تهدم بيوتنا وتشتت ابناءنا، وقرية العراقيب في النقب، والتي تسهد الهدم والتشريد أكبر شاهد على ذلك".


وتابع: "الرؤساء بشكل عام لا يتدخلون في التأثير بشكل مباشر في الانتخابات البرلمانية، لكن وجود الوحدة بين الأحزاب الأربعة، سهّل الأمور، وجميع الكوادر بحالة استنفار، ويدعون الناس للتصويت، وقسم منهم عادوا للعمل الميداني، ونحن نحييهم على موقفهم الوطني، وندعو الجمهور للتصويت".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.