محليات

فوز عثمان للشمس: "أناشد النساء بالخروج للتصويت بهدف تغيير الواقع للأفضل"




حول صورة المشهد الانتخابي والأجواء العامة في بلدة اعبلين، تحدثت اذاعة الشمس مع السيدة فوز عثمان، عضو المجلس المحلي في اعبلين.


وأشارت السيدة فوز عثمان، الى أن الأجواء الانتخابية في بلدة اعبلين، تبدو جيدة، وكوادر الأحزاب المختلفة تعمل منذ الصباح، وتنشط لاقناع الناس بالخروج للتصويت، لكن ما تزال الحركة بطيئة نوعًا ما في صناديق الاقتراع، الا انه من المتوقع ان ترتفع خلال ساعات النهار.


وحول الصوت النسائي ونسبة تصويت النساء في هذه الانتخابات والتوقعات قالت: "اناشد جميع المواطنين وبخاصة شريحة النساء، أن يخرجن للتصويت، وأناشد كل امرأة أن تاخذ دورها في التصويت، لكي نغير من وضعنا للأفضل".


وأضافت: "اعتدت على تحمل المسؤولية خلال فترة الانتخابات، وانا اضع اطفالي في السيارة واذهب لادلاء بصوتي، كما اني أساهم بنقل أخريات في سيارتي نحو صناديق الاقتراع".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.