محليات

طال شنايدر للشمس: من يحسم نتائج الانتخابات هو الجمهور وليس السياسيون




حول صورة الحال في الأحزاب المختلفة، ووضع الانتخابات، تحدثت اذاعة الشمس مع الصحافية والمحللة السياسية "طال شنايدر".


وقالت شنايدر للشمس: "منذ اشهر ونحن نعيش بالونات اعلامية مختلفة، وهناك سياسيون يحاولون أن يلتفوا من حولنا".


وأضافت: "الحزب الحاكم طالما خرق قوانين وقواعد وتعليمات، لكن ما يضر هذا الحزب كثير المال غرامات تُفرض عليه ومبالغ بسيطة كهذه".


وتابعت: "من يقرر نتيجة الانتخابات والقوائم والمرشحين والمقاعد الفائزة ويحسمها، هو الجمهور والمواطنون فقط، وليس السياسيون او اعضاء الكنيست او المسؤولين المختلفين".


واوضحت أن: "هناك حالة من التوتر والقلق لدى الجميع في هذا اليوم وما ستسفر عنه نتائج الانتخابات في نهاية اليوم، وهو يوم هام ومثير وحاسم، وكانت هناك حملات اعلامية عديدة من قبل القوائم المختلفة والمرشحين، ومحاولات عديدة لإقناع الناخبين بالتصويت لهم".


وأشارت الى أن هناك تصريحات عديدة أثيرت خلال الحملة الانتخابية غير صحيحة، ومنها حملات التحريض ضد العرب والتحذير منهم من قبل نتنياهو.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.