محليات

وليد الهواشلة للشمس: الأهل في النقب لديهم حس الانتماء للقائمة المشتركة




تحدثت اذاعة الشمس مع السيد وليد الهواشلة؛ مسؤول الحملة الانتخابية في النقب، حول صورة الوضع في النقب وخاصة في القرى غير المعترف بها، بعد قرار رئيس لجنة الانتخابات المركزية القاضي حنان ملتسر، بمنع جمعية "زازيم" من توفير سفريات للناخبين هناك.


وقال الهواشلة خلال حديثه مع الشمس، بعد نشر شريط فيديو يظهر احد سكان القرى غير المعترف بها في النقب، يركب الحصان، ويعلن انه سيدلي بصوته رغم منع السفريات عنهم، فقال الهواشلة تعقيبًا على هذا:


"هذا هو الصوت الحقيقي العام في النقب، بعد قرار منع جمعية "زازيم" بعدم توفير وسائل نقل للأهل في القرى غير المعترف بها في النقب، مضيفًا ان الأهل في النقب لديهم حس الانتماء للقائمة المشتركة والأحزاب العربية، ويحثون الناس بالخروج للتصويت بكافة الطرق المشروعة، رغم محاولة الليكود تحجيم الصوت العربي في الجنوب ومنع السفريات عنهم".


وأضاف: "الأهل في النقب تجندوا لنقل الناخبين الى صناديق الاقتراع بشكل تطوعي، ومنهم رجال اعمال واصحاب شركات سفريات".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.