محليات

مصوتون وصلوا ليُفاجئوا بوجود مهرجين ومفعّلي اطفال

مجهود مشترك كبير قام به بعض المواطنين وجمعيات في المجتمع العربي لبث اجواء ايجابية وعائلية في صناديق الاقتراع بمختلف المدن والبلدات العربية، منذ ساعات الصباح.


فمنذ الصباح تفاجئ المصوتين الذي قدموا مع اطفالهم للتصويت بمتطوعين في بلدات منها: ام الفحم، الناصرة، كفر قاسم وغيرها، مختلفة لتقديم المساعدة للمصوتين ... بالاضافة لمهرجين ومفعلي أطفال لاستقبال العائلات القادمة للتصويت.


وبشكل عفوي، غير مخطط له وصل متطوعين مع سياراتهم الخاصة في النقب لنقل المواطنين من اماكن سكناهم الى صناديق الاقتراع البعيدة وحثهم على التصويت رداً على قرار لجنة الانتخابات بمنع حركة ززيم من تأمين مواصلات بين القرى البدوية لمساعدة السكان على التصويت.


وتزداد التوقعات في المجتمع العربي من تصاعد الاعمال العنصرية خلال اليوم، خاصة بعد تصريحات مشابهة ل"العرب يتراكضون الى الصناديق... يسرقون الانتخابات" وكاميرات مراقبة مخفية ... لكن رد المواطنين العرب كان مغايراً هذه المرة عن طريق زيادة نسبة التصويت لافشال حكومة اليمين.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.