محليات

ما هي الدوافع لإغلاق قسم الصحة في بلدية شفاعمرو؟ الشمس تتحدث مع عرسان ياسين





قرر رئيس بلدية شفاعمرو عرسان ياسين صباح السبت الماضي بإغلاق قسم الصحة في البلدية كخطوة تصعيدية نتيجة للتقصير الكبير لعمل القسم وعدم التعاون مع المواطنين.


وأكد رئيس البلدية ببيان عممه على الاعلام، انه "لا تهاون في اتمام العمل بالشكل اللائق"، واضاف: "منذ استلامي لرئاسة البلدية وضعنا قضية النظافة على راس سلم اولوياتنا، واعمل على متابعة الموضوع بشكل يومي وشخصي، لا يعقل ان يتهاون الموظفين مع شكاوى المواطنين، عدم الرد على الهاتف، وعدم تقديم الخدمات بالشكل الائق امر غير مقبول ولن ارضى به".


وتابع: "سنعمل على بناء القسم بشكل لائق لمدينة شفاعمرو وحتى اتمام هذه الخطوة، اتوجه للمواطنين التوجه لمكتب رئيس البلدية في حال تواجد تقصير بالعمل. ومن هنا اناشد كافة الاقسام، عمل كل قسم يجب ان يكون بالشكل اللائق، افتحوا هواتفكم، قدموا الخدمات بالشكل المناسب، حتى لا نصل الى هذه المرحلة".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.