محليات

علي سلّام بحديثه مع الشمس يعلن دعمه للقائمة المشتركة ويدعو للتصويت لها




قال رئيس بلدية الناصرة السيد عليّ سلام خلال حديثه مع اذاعة الشمس، بعد الجلسة التي جمعته مع اعضاء ونواب القائمة المشتركة:


"أعلنت دعمي للقائمة المشتركة، ودعوت جميع المواطنين العرب للتصويت لهم، وآمل منهم أن يخدموا شعبهم بعد الانتخابات، وأن لا ينسوا المواطنين اللذين صوتوا لهم".


وأضاف:"ما يهمنا هو مستقبل المجتمع العربي، وإزاء هذا الواقع الصعب الذي يمر به مجتمعنا العربي، فمن الواجب ان نتعاون مع بعضنا، لكن كان يجب على اعضاء القائمة المشتركة، ان يتوجهوا الى رؤساء السلطات المحلية العربية، منذ مدة طويلة، وليس في الأسبوع الأخير، اذ كان يمكن المساهمة أكثر حينها في دعم القائمة المشتركة، لكن حال توجههم اليّ دعوت جميع ابناء المجتمع العربي للتصويت لهم".


وتابع: "حين دعوت للتصويت رفعت نسبة تصويت المواطنين العرب للقائمة المشتركة بشكل كبير، وهناك حاجة لنواب عرب في الكنيست لمساعدة رؤساء السلطات المحلية في التواصل مع الوزراء وتحصيل الميزانيات".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.