محليات
youtube

اوفير بينيس للشمس: هستيريا حقيقية اصابت نتنياهو لأنه يحارب على حياته




ناقشت اذاعة الشمس مع الوزير السابق "اوفير بينيس"، الواقع الانتخابي والحزبي، وحول كل ما يتعلق بتحركات نتنياهو الأخيرة وحملاته التحريضية، والتصويت في المجتمع العربي، اضافة الى موقفه من جانتس والأحزاب الأخرى وغيرها.


إعلان

وحول مختلف التصريحات من قبل سياسيين ومسؤولين وكبار، واشاعات تثار هنا وهناك، أشار الى أنها مجرد بالونات اعلامية قبيل الانتخابات، محذرًا من معظم ما نسمعه ويتناقله الإعلام والناشطون عبر شبكات التواصل، وقال إنه لا يلوم قنوات التلفزة والإعلام لانه يبحث عن نسبة مشاهدة أكبر من خلال استضافة نتنياهو، لكن كان عيهم أن يسألوه الأسئلة الصعبة التي يجب أن تُسأل، كما قال.


وعن نتنياهو والقضايا التي أثارها خلال هذه الفترة، قال إن هناك حالة من الهستيريا الحقيقية انتابته لأنه يحارب على حياته، لكن بعض التحركات والقضايا التي يثيرها اهي مبتذلة وتمثيلية، وهو يتصرف هكذا ليثير ويحفز مؤيديه للتصويت له.


هذا وتوقع أن تكون هناك الكثير من محاولات إثارة المجتمع العربي يوم الغد خلال اجراء الانتخابات، ومنها محاولات لتواجد ناشطين من حزب الليكود في مواقع مختلفة تتواجد بها صناديق الإقتراع في البلدات العربية.


هذا وحثّ المواطنين العرب على الخروج للتصويت، نكاية لما يقوم بها نتنياهو من محاولات لصدهم عن التصويت، اضافة الى حملات التحريض ضدهم، وقال: "لو كان مكان العائلات العربية لخرجت للتصويت بدون تفكير".


هذا وناقشت الشمس معه قضايا اخرى تتعلق بموقفه من جانتس وتوقعاته منه، وامكانيات التعاون مع القائمة المشتركة، اضافة الى حزب العمل وموقفه من اورلي ليفي وتوقعاته منها.


تخحليل من الاقع الانتخابي/ يذحذر مانسمه/ لا نلوم القنةوات متلفة لان هتجد نسب مشدة اكر

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد