محليات
توضيحية - الشرطة

روزي روحانا عضو مجلس عسفيا للشمس: "مجهولون استهدفوا منزلي بإطلاق نار كثيف، بعد تهديدات بسبب موقفي من الميزانية"




سرد عضو المجلس المحلي في عسفيا روزي روحانا، خلال حديثه مع اذاعة الشمس، حادثة اطلاق النار التي تعرض لها منزله منتصف ليلة أمس فقال:


"بعد منتصف هذه الليلة، سمعت صوت اطلاق نار كثيف في الخارج، وتواصل اطلاق النار دون توقف، فخرجت لأستوضح المصدر، حيث فوجئت أن اطلاق النار استهدف منزلي بشكل مباشر، وأدى الى تضرر النوافذ بشكل كبير، وكنت في البيت لوحدي مع زوجتي اذ ان ابنائي برحلة سفر في الخارج".


وحول خلفية الحادثة أضاف: "تلقيت تهديدات في المدة الأخيرة عبر هاتفي، من قبل مجهولين، بسبب موقفي المعارض للميزانية في المجلس، حيث كنت الى جانب الفئة المعارضة، ولم اقدم شكوى للشرطة حول هذه التهديدات، اذ لم أتوقع أن تصل الأمور الى هذا الحدّ بسبب اختلاف في الرأي".


وتابع: "من أقدموا على هذا العمل هم جبناء، لأنهم لم يستطيعوا مواجهتي، وأنا أعمل كعضو في المجلس لخدمة الناس، وموقفي هو معارضة الميزانية لأجل مصلحة البلدة، كما تربطني علاقة حميمة برئيس المجلس المحلي".


هذا وتحقق الشرطة في الحادثة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.