محليات
موقع الشمس

سعيد الخرومي للشمس: "يشكل اصحاب حق الاقتراع في القرى غير المعترف بها 40% من مجمل المصوتين في الجنوب"




تعقيبًا على قرار القاضي ملتسر بمنع السفريات التي وفرتها جمعية "ززيم" لنقل الناخبين العرب من سكان القرى غير المعترف بها في النقب، الى صنايق الاقتراع، تحدثت اذاعة الشمس مع النائب السابق والمرشح في القائمة المشتركة سعيد الخرومي.


وقال الأستاذ سعيد الخرومي لاذاعة الشمس، ان القرار هو محاولة لضرب تشجيع الناخبين العرب في تلك البلدات من الوصول الى صناديق الاقتراع، والجميع يعلم انه لا توجد سفريات هناك، والامكانية الوحيدة هي فقط من خلال السيارات الخصوصية، وكانت مبادرة رائعة من جمعية "ززيم" لتوفير هذه السفريات لكن للأسف منعت من قبل رئيس لجنة الانتخابات المركزية.


وأضاف: "خلال الساعات الأخيرة رتبت الامور، وهناك متطوعون سيعملون على نقل الناخبين الى صناديق الاقتراع، كما ابدت شركة سفريات استعدادها لنقلهم ايضا، وهناك نساء تطوعن لنقل النساء في تلك القرى الى صناديق الاقتراع".


ولفت الى ان اصحاب حق الاقتراع في القرى غير المعترف بها هو اكثر من 40 الف يشكلون قرابة 40% من عدد المصوتين في الجنوب.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.