محليات

فعاليات توعوية لطلاب المدرسة الثانوية الشاملة عَمال ( أ ) تل السبع بعنوان "الإنتخابات البرلمانية بين مؤيد ومُعارض"


في خطوة نوعية قامت إدارة المدرسة الثانوية عَمال ( أ ) تل السبع مُتمثلة بمديرها الأستاذ جاسر أبو صلب بفعاليات توعوية وتربوية على مدى أسبوع قبل الإنتخابات بعنوان "الإنتخابات البرلمانية بين مؤيد ومُقاطع"، وقد تمت دعوة المرشح الحالي في القائمة المشتركة الأستاذ سعيد الخرومي وإعطاء مُحاضرة لطبقة الثواني عشر تهدُف لتوعية الطلاب والطالبات المقبلين للتصويت للمرة الأولى بحق إتخاذ القرار إذا ما يرون من المناسب المشاركة والإدلاء بأصواتهم أم لا.


وقد شمل أسبوع الفعاليات تخصيص حِصص لا منهجية تتعلق بسيرورة الإنتخابات البرلمانية في الدولة كأداة توعوية إدراكية للوضع السياسي الحالي على مستوى المجتمع العربي.


كما وتم إعداد مُناظرة بين مجموعة مؤيده ومجموعة معارضة للتصويت من الطلاب وعرض نقاط الإختلاف الأيديولوجي بين المجموعتين أمام طلاب طبقة الثواني عشر كوسيلة توعوية لإتخاذ موقف بما يتعلق بالإنتخابات البرلمانية في الدولة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.