محليات
pixapay

عبد الوهاب خير الله للشمس: أعلنّا اضرابًا مفتوحًا بكفرقاسم بعد أن أصبحت حوادث اطلاق النار قريبة من المدارس وبتنا نخشى على طلابنا




أعلنت لجنة اولياء الأمور في مدينة كفرقاسم، اضرابًا مفتوحًا منذ اليوم، احتجاجًا على جرائم القتل وحوادث اطلاق النار في المدينة، عقب جريمة القتل الأخيرة التي راح ضحيتها الشاب جهاد ابو جابر.


وقال السيد عبد الوهاب خير الله رئيس لجنة اولياء الأمور خلال حديثه مع اذاعة الشمس، أن اعلان الإضراب ليس ردًا على جرائم القتل، انما هو وسيلة ضغط فقط، مضيفًا أن: "حين تنتقل حوادث اطلاق النار الى اماكن قريبة من المدارس يتواجد بها الطلاب، فإن الوضع سيكون خطيرًا جدًا حينها".


وأضاف: "يوم الخميس الماضي اصيب شابان في الـ 14 والـ 15 من عمريهما، جراء حادثة اطلاق النار وقعت بعد جريمة القتل التي حصلت، وبسبب هذا فالعديد من الأهالي حضروا وأعادوا ابناءهم من المدارس الى البيوت".


وتابع: "نريد لطلابنا السلامة والعافية، ولا نريد أن يصابوا بأي مكروه، جراء النزاع بين العائلتين المذكورتين، خاصة وأن النزاع ما يزال مستمرًا، والثأر بينهما مايزال متواصلًا، وقد حاولت العديد من الجهات اصلاحهما لكن باءت بالفشل والعائلتان ترفضان الصلح". وأكد أن هدف اعلان الإضراب المفتوح، هو الضغط على الشرطة لايقاف نزيف الدم.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.