محليات
pixapay

تذمر كبير في رهط بسبب الشاحنات، ماجد ابو بلال للشمس: "3 آلاف شاحنة تدخل رهط يوميًا تشكل خطورة وضائقة مرورية"




يسود مواطني مدينة رهط تذمر كبير، بسبب عدد الشاحنات الكبير التي تتواجد في رهط بشكل يوميّ، بسبب عمل العديد من مواطني رهط في هذه المهنة واعتمادهم عليها كمصدر رزق لعائلاتهم، لكن هذا يؤدي هذا الى مخاطر كبيرة للمواطنين اضافة الى تلوث للبيئة وإحداث ضجيج وضائقة مرورية.


وقال عضو بلدية رهط ماجد ابو بلال، خلال حديثه مع اذاعة الشمس، ان هناك قرابة 15 الف مركبة تجوب شوارع رهط بشكل يومي، منها قرابة 3 آلاف شاحنة، والشاحنات بمثابة قنبلة موقوتة في رهط بسبب خطورتها، ووجود شريحة كبيرة من الأطفال.


ونوه الى ان الرئيس الحالي كان قد وعد بمعالجة هذه الظاهرة من خلال اقامة مصفات منتظمة خارج مدينة رهط، لكن لم ينفذ هذا حتى الآن، ونعلم ان الموضوع بحاجة الى ميزانيات.


يذكر أن هناك استفتاءً حول هذا الموضوع سيُجرى بين المواطنين في يوم الانتخابات.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.