محليات

قصة مثيرة يرويها سائق حافلة للشمس، سعيد كيوان: "خلال جولة تفقدية في الحافلة فوجئت بالعثور على عربة بداخلها رضيع"




قصة مثيرة حصلت مع سائق حافلة ايجد سعيد كيوان من بلدة مجد الكروم، بعد ان فوجئ بوجود طفل في عربة داخل الحافلة، وسرد للشمس تفاصيل ما حصل فقال:


"اعمل على الخط رقم 32 في منطقة القدس من جيلو الى راموت، وهو مسار طويل يستغرق قرابة الساعتين، وهناك حركة كبيرة من قبل الركاب على هذا الخط، ويوم امس بعد آخر محطة، بدأت بإجراء جولة تفقدية في الحافلة كالعادة، واذ بي أفاجأ بوجود عربة اطفال، فخشيت في البداية من الاقتراب منها خوفًا أن يكون بداخلها جسم مشبوه، لكن بعد ان سمعت صوتًا صادرا منها، اقتربت واذ بي أفاجأ بوجود طفل رضيع في الأشهر الاولى من عمره، فبدأت الاطفه لكي يهدأ".


وتابع: "تواصلت مع الشركة واخبرتهم بما حصل معي، وتواصلوا بدورهم مع الشرطة، وخلال هذه الفترة كنت احاول تهدئة الطفل، وبعد برهة قدمت الشرطة ومعها والد الطفل الذي استلم الطفل مني".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.