محليات
wikipedia

طيب غنايم للشمس: الداخلية تماطل بافتتاح فرع لها في باقة رغم استيفائنا لجميع الشروط




قدمت بلدية باقة الغربية التماسًا للمحكمة ضد وزارة الداخلية والدولة، احتجاجًا على عدم ايفاء الوزارة بوعودها لبلدية باقة بافتتاح فرع لوزارة الداخلية في المدينة، رغم ان البلدية استوفت جميع الشروط والمصادقات والتراخيص التي طولبت بها لأجل افتتاح مكتب للداخلية.


وقال المتحدث بلسان بلدية باقة طيب غنايم، خلال حديثه مع اذاعة الشمس، أن وزارة الداخلية لم تتجاوب مع مطالب البلدية وقوبلت بالمماطلة فقط من قبل الوزارة، وقد ألزمت المحكمة وزارة الداخلية ووزيرها ارييه درعي والدولة بتقديم رد وتعليل حول سبب عدم افتتاح المكتب في المدينة.


ولفت طيب غنايم خلال حديثه مع اذاعة الشمس، ان مدينة باقة الغربية بحاجة ماسّة الى فرع للداخلية لانها تحوي 30 الف نسمة وهي مدينة رئيسية في المثلث، وافتتاح مكتب للداخلية يسهل كثيرًا على مواطنيها، وعلى سكان القرى المجاورة ويخفف كثيرًا من الضغط عليهم.


وأشار الى أن وزارة الداخلية وعدت بلدية باقة بافتتاح مكتب للداخلية منذ عام ونصف.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.