محليات
Kobi Gideon

نحاما دويك للشمس: "الاستطلاعات ترجح كفة اليمين ونتنياهو الأقرب الى الـ 60 مقعدًا"




حاورت اذاعة الشمس المحللة السياسية نحاما دويك، حول قضايا تتعلق بالانتخابات وتحركات الأحزاب المختلفة قبل 6 ايام على موعد الانتخابات


وقالت دويك خلال لقائها مع الشمس: "من لا يصوت او من يتنازل عن حقه في التصويت عليه ان لا يتذمر، والامتحان الآن لدى جميع الأحزاب هو في نسب التصويت لشرائح مختلفة، وهناك الكثير من الأحزاب التي باتت تخشى خسارة مصوتيها، ومنهم الليكود وليبرمان واحزاب اخرى".


ولفتت الى أن استطلاعات مختلفة، ترجح كفة اليمين، ونتنياهو سيكون الأقرب الى الـ 60 مقعدًا، لكنه لم يصل بعد الى هذه النسبة حتى الآن.


وحول الظهور الإعلامي لبنيامين نتنياهو، لفتت الى انه ليس هناك اي محرر في وسيلة اعلامية يمكن أن يتغاضى عن رئيس حكومة، خاصة وأنه يعد بتصريحات دراماتيكية، علمًا أن رئيس لجنة الانتخابات اوعز الى المحررين ان يقتطعوا كل ما يتعلق بالدعاية الانتخابية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.