محليات
توضيحية - تصوير ناشطين

سعيد الخرومي للشمس: "نسعى لرفع نسبة التصويت في النقب لتصل الى 50% بعد ان أدرك المواطنون خطأهم في الانتخابات الأخيرة"




تحدثت اذاعة الشمس مع الأستاذ سعيد الخرومي مرشح القائمة المشتركة عن الحركة الاسلامية، حول توقعاته من نسبة التصويت في النقب، وكيفية العمل على رفعها.


ويذكر ان نسبة التصويت في النقب وصلت خلال الانتخابات الأخيرة الى 32%، فيما وصلت في العام 2015 الى 47% بعد تشكيل القائمة المشتركة.


وقال الأستاذ سعيد الخرومي خلال حديثه مع اذاعة الشمس، ان هناك حراك قوي في النقب، مضيفًا أن: "هذا ما المسه في الشارع، وهناك العديد من الفعاليات والاجتماعات التي تنظم في النقب، واعتقد ان الناس في النقب قد فهمت الخطأ الذي ارتكبته في الانتخابات الأخيرة".


وحول استطلاع مركز مدى، والذي توقع ان تكون نسبة التصويت في النقب هي حتى 42% اوضح الى ان هناك سعي لرفع نسبة التصويت في النقب لتصل الى 50% واذا وصلنا لهذه النسبة فهذا يعد انجازًا كبيرًا على مستوى النقب.


وعن محاولات رفع نسبة التصويت في النقب لدى المواطنين هناك، قال: "السلطة خلقت اجواءً من الاحباط لدى المواطن العربي، وانه لن يتغير شيء، ونحن نحاول تغيير الفكرة، واشعر بالتفاف الناس حول هذا".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.