محليات
wikipedia

حمد عمّار للشمس: "نحن مع حكومة وحدة وطنية، تضم يسرائيل بيتينو وكحول لفان والليكود، نريد حكومة تقود اسرائيل الى الأمان"




حاورت اذاعة الشمس النائب السابق حمد عمّار مرشح حزب "يسرائيل بيتينو"، ضمن برنامج الحلبة السياسية، حول قضايا انتخابية وموقف رئيس الحزب افغدور ليبرمان من قانون الكاميرات في صناديق الاقتراع، وموضوعات اخرى.


وحول التغير المفاجئ في موقف رئيس الحزب الذي عارض قانون الكاميرات في صناديق الاقتراع، في اللحظة الأخيرة، بعد أن أبدى موافقته في البداية، قال عمّار للشمس:


"حزب "يسرائيل بيتينو" أبدى موافقته على القانون في البداية، بشرط ان لا تكون الكاميرات من قبل حزب الليكود او نتنياهو، انما من قبل لجنة الانتخابات المركزية، وأن تتولى بنفسها مسؤولية المراقبة والاشراف وليس حزب الليكود، ولذا فقد عارض ليبرمان هذا القانون وصرّح انه لن يمنح نتنياهو ان يقرر وأن يسرق الانتخابات في آخر دقيقة، ولذا ابدى معارضته أن يمنح القانون الصلايحة لحزب الليكود بأن يتصرف كيف يشاء بما يخص الكاميرات، اضافة الى اننا عارضنا وضعها في بلدات عربية فقط، انما في جميع الأماكن".


وصرّح ايضًا: "موقفنا واضح من الحكومة القادمة، فنحن مع حكومة وحدة وطنية، تضم يسرائيل بيتينو وكحول لفان وحزب الليكود، نريد حكومة تقود اسرائيل الى بر الأمان، ولا نريد حكومة من اليمين المتطرف".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.