محليات
مكتب النائب ايمن عودة

النائب ايمن عودة للشمس: "كلما كان تمثيلنا وقوتنا أكبر كانت امكانيات التأثير اكبر"




ضمن برنامح الحلبة السياسية، حاورت اذاعة الشمس النائب ايمن عودة؛ رئيس القائمة المشتركة، وناقشت معه موضوعات انتخابية وسياسية عدة.


وحول الغاء قانون الكاميرات في صناديق الاقتراع، قال النائب عودة للشمس: "الغاء قانون الكاميرات في صناديق الاقتراع، هو نجاح مهم جدُا بالنسبة لنا، بعد أن كان نتنياهو هو الذي يقود هذا الموضوع، ويصر على تشريعه، واسقاط هذا القانون يعتبر نجاحًا مهمًا بالنسبة لنا".


كما تطرق الحوار مع النائب عودة، الى قضية قانون الأذان فأشار الى أن: "لو لم يقف المتدينون معنا في هذه القضية، لما نجحنا بمنع قانون الأذان، ولو لم نكن موجودين لكانت النتيجة واضحة، فكلما كنا موجودين وبقوة أكبر كانت امكانية التأثير اكبر".


ولفت الى أن الاستطلاعات الأخيرة تشير ان نسبة التصويت ستصل الى 55%، لكن كل يوم اضافي سيكون لصالح القائمة المشتركة، "وانا على ثقة ان المترددين سيصوتون في نهاية المطاف لصالحنا" كما قال النائب عودة.


وتطرق الحوار مع النائب ايمن عودة، الى قضية قانون الكاميرات، وامكانيات التزوير، وما هو تأثير القانون في حال اقراره، اضافة الى تصريحاته الأخيرة بالاستعداد للانضمام لائتلاف برئاسة جانتس لكن بشروط.


وحول استراتيجية القائمة المشتركة قال: "استراتيجة القائمة المشتركة هي في اهمية الوحدة، وتمكين مجتمعنا وأن تكون مكانتنا اعلى". وأضاف النائب عودة: "نتنياهو يبحث دائمًا عن عدو، والجمهور العربي هو العدو دائما بالنسبة له، ولذا فالمعركة مستمرة، لكنسنؤثر هذه المرة"، وحث الجمهور بالخروج للتصويت.


هذا وناقشت اذاعة الشمس معه موضوعات أخرى.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.