محليات
pixapay

جيلي كوهين للشمس: "بإمكان كل سائق منذ الأسبوع القادم استصدار رخصة السيارة من خلال الهاتف او موقع سلطة الترخيص"




تحدثت اذاعة الشمس مع جيلي كوهين؛ نائب مدير خدمات وزارة المواصلات، حول الإصلاح الجديد في قضية استصدار رخص السيارة للسائقين.


ويمَكّن التعديل الجديد السائقين منذ الأسبوع القادم، من استصدار رخصة السيارة بواسطة الهاتف على رقم 5679* او الانترنت من خلال موقع سلطة الترخيص، بعد دفع فاتورة الرخصة، ويتم ارسال الرخصة الى البريد الإلكتروني التابع للسائق من خلال ملف pdf، دون الحاجة الى الانتظار في فروع البريد او مكاتب سلطة الترخيص.


ويبدأ تطبيق التعديل الجديد في الأسبوع القادم بتاريخ 09/16.


وقال جيلي كوهين، إن هدف هذا التعديل الجديد، هو التسهيل على السائقين، وعدم الحاجة الى قضاء مدة طويلة في فروع البريد المختلفة، او مكاتب الترخيص، اضافة الى امكانية حفظ رخصة السيارة في البريد الالكتروني، ومتى شاء السائق فبإمكانه طباعتها، في حال الحاجة اليها او ضياع رخصته.


ولفت الى ان الإجراءات الجديدة تقضي بعدم الحاجة الى ابراز رخصة القيادة امام الشرطي، وانما ابراز اي بطاقة تعرف بالسائق مثل بطاقة هوبة او جواز سفر او الرخصة وجميع المعلومات محفوظة لدى الشرطي عن السيارة، وهناك حاجة فقط لإبراز رخصة السيارة خلال اجراء الفحص السنوي الالزامي للسيارة test

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.