محليات

النائب د.منصور عباس للشمس: "الصوت العربي هو الحاسم في نتيجة الانتخابات القادمة، لكن نتنياهو يريد تعطيله"




ازاء مقترح سن قانون الكاميرات من قبل حزب الليكود، ونية الكنيست التصويت عليه بالقراءات الثلاث، تحدثت اذاعة الشمس مع النائب د.منصور عباس.


وقال د. منصور عباس للشمس: "هذا دليل على أن نتنياهو موجود في حالة يأس، ويبحث عن أي وسيلة لأجل تغيير نتيجة الانتخابات القادمة، وعمليًا هو يستخدم أدوات الحكم ذاتها لأجل تغيير نتيجة الانتخابات، وليس فقط الدعاية الانتخابية وأدوات الانتخابات، رغم معارضة المستشار القضائي للحكومة والكنيست، وكذلك معارضة القاضي ملتسر؛ رئيس لجنة الانتخابات".


وأضاف د. منصور عباس خلال حديثه مع الشمس: "نتنياهو يستشعر أن أيامه باتت معدودة، خاصةً أن الصوت العربي هو الصوت الحاسم في نتيجة الانتخابات القادمة، والّا لما ركّز على الصوت العربي من خلال قانون الكاميرات".


وتابع: "كنا نظن ان نتنياهو سيضع كل جهده على الصوت الروسي، لأن هناك منافسة شديدة بينه وبين ليبرمان على الصوت الروسي، وليبرمان اتخذ موقفًا مخالفًا للمواقف السابقة، وهو يريد ان يُسقط نتنياهو، واذا بنتنياهو يرى ان الحلّ ليس بمنافسة ليبرمان على الصوت الروسي، انما بتعطيل تأثير الصوت العربي في الانتخابات حتى يستفيد هو من عملية التعطيل".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.